أخبار عاجلة

جرائم جديدة للعدوان.. وتقدم للجيش اليمني واللجان

اليمن / نبأ – في استكمال لجرائمه بحق اليمن وشعبه, استهدف العدوان السعودي مدرسة الشيماء للبنات في محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد شخصين بينهم إمرأة ووقوع أضرار مادية كبيرة في المباني.
وفي محافظة صعدة, شنت طائرات العدوان غاراتٍ على مناطقَ مختلفةٍ من مديرية رازح مخلفة أربعة شهداء وثلاثة عشر جريحا. كما استهدفت الغارات قاطرات محملة بالمياه والتمور وعددا من الأحياء السكنية في محافظة عمران.
وفي الإطار, تواصل المواقع العسكرية السعودية قصفها للمناطق والقرى والخطوط العامة المحاذية للحدود.
مصدر محلي بصعدة أوضح أن المواقع السعودية قصفت أكثر من مائة قذيفة مدفعية على مناطق المجزعة والخراشيب والقمع والمليل بمديرية كتاف مستهدفة المناطق والقرى والمنازل والطرق العامة.
كما ألقت المواقع الصواريخَ وقذائفَ المدفعية على مناطق متفرقة من مديرية رازح والظاهر وشدا ومنبه ومناطق أخرى إضافة إلى قصف مناطق في محافظة حجة منها المزرق وحرض ومناطق أخرى.
من جهتها تواصل قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية عملياتها العسكرية ضد عناصر تنظيم القاعدة وداعش الإرهابيين في منطقة الضباب بمحافظة تعز – جنوب غرب اليمن، في حين تستهدف العناصر التكفيرية منازل المواطنين وأمنهم.
وكان مسؤول عسكري تابع للرئيس اليمني المستقيل عبد ربه منصور هادي أكد انضمام أكثر من 4000 مقاتل من جنوب البلاد إلى صفوفه.
وأشار إلى أن هذه العناصر التي كانت تقاتل في صفوف تنظيم القاعدة ضد أنصار الله,أصبحت في وحدات عسكرية تحت اسم “لواء حزم سلمان”.