أخبار عاجلة

رسومات ثوريّة على جدران السفارة السعودية في صنعاء

اليمن / نبأ – لم تقتصر أساليب رفض العدوان السعودي الاميركي على اليمن بالمظاهرات وبالمقاومة المسلحة… الفن كان حاضراً أيضاً.

لقد حول اليمنيون جدران السفارة السعودية بالعاصمة صنعاء التي طالما كانت وكراً للتخريب ضد بلادهم الى لوحة فنية تجسد الغدر والحقد الذي يكنه ال سعود ومن خلفه الاميركيون تجاه هذا الشعب.

“المملكة اليهودية السعودية”، “الوهابية سرطان الامة”… عبارات خطها رسامو الغرافيتي اليمنيون على جدران السفارة. كما نقشوا ايضا رسومات الطائرات الاميركية وهي تلقي بحمم قنابلها على اطفال ونساء اليمن.

عقال الملك السعودي رُبط بأفعى ورسم وهو ينظر الى اطفال يمنيين يسبحون بالدماء ويشيرون بأيديهم الى القران الكريم.

واستحضارا للماساة الفلسطينية ومدى تشابهها مع المأساة اليمنية استحضر الرسامون شخصية حنظلة وهو رافع سلاحه وشعاره في وجه الانظمة الظالمة سأجلدكم كل لحظة.

منظمو حملات الرسم اكدوا ان مشروعهم يستهدف كل جدران السفارات التي شاركت في العدوان وقتل الشعب اليمني، مشيرين الى ان رسوماتهم توضح أهداف العدوان السعودي الأمريكي وعلاقته بإسرائيل كذلك رسم صور الملك سلمان بجداريات عملاقة للتأكيد على انه مجرم حرب.

المواطنون اليمنيون اعتبروا ان هذه الرسومات لا تعتبر الا عن القليل مما يعتري الشعب اليمني من غضب تجاه من يقومون بقتله وتدمير مقومات حياته وبلده.