أخبار عاجلة

اشتدادا الغارات.. واستهداف اماكن قريبة من المدارس

بينما تتواصل الغارات السعودية على اليمن ويستمر التهويل الإعلامي ببدء حملة لاحتلال صنعاء، يُبدي المواطنون اليمنيون إصرارا واضحا على الصمود والتصدي للعدوان.

لا القصف ولا الحصار اللذان دخلا شهرهما السادس استطاعا كسر عزيمة الشعب اليمني، ورغم ان القصف على صنعاء لا يتوقف ليلا ولا نهارا الا ان سكانها عازمون على تحدي العدوان الذي ترك اعدادا كبيرة منهم دون بيوت بعد قصفها.

العدوان واصل قصفه لمحافظة تعز واستهدف مجموعة شاحنات نقل في مديرية المخا ما ادى الى استشهاد ستة مواطنين واصابة عشرات آخرين
هذا وكان المركز اليمني لحقوق الإنسان أصدر تقريره الاسبوعي لجرائم قوات العدوان السعودي خلال الفترة الممتدة من الاول حتى الثامن الشهر الحالي.

الرصد أكد أن مئات الغارات العدوانية شُنت ما ادى الى سقوط العشرات من المواطنين بين شهيد ومصاب في عدد من المحافظات.

ولفت الى انه خلال الاسبوع الماضي تعرضت صنعاء لغارات عنيفة حيث قامت الطائرات السعودية بقصف اماكن قريبة من المدارس، والمستشفيات.

ميدانيا، واصلت القوات اليمنية القتال في محافظة تعز ضد الميليشيات التابعة للعدوان، واستطاعت في هذا الاطار تحرير عندة مناطق اهمها جبل جرّة الإستراتيجي المطل على منطقة الروضة.

وفي مآرب تتواصل العمليات العسكرية، حيث اكد منتسبو الجيش واللجان الشعبية ثباتهم وصمودهم امام ضربات العدوان الذي تقوده السعودية.