أخبار عاجلة

الحوثي: البطولة التي يصنعها اليمنيون في مواجهة التحالف تستمر

اليمن / نبأ – لم يتوقف اليمنيون طيلة الأيام الماضية عن المطالبة بالردّ الإستراتيجي على عمليات العدوان التي أوقعت عدداً كبيراً من الشهداء والجرحى. لم تتأخر الاستبجابة كثيرا، حيث جاءت العمليات الحدودية التي يقوم بها الجيش اليمني واللجان الشعبية ضد مواقع عسكرية سعودية لتشفي غليلهم.
رئيس اللجنة الثورية العليا محمد بن علي الحوثي قال إن البطولة التي يصنعها اليمنيون في مواجهة التحالف تستمر حاملةً كل يوم جديدا من الانتصارات، بحسب تعبيره.
وأضاف الحوثي بأن الشعب اليمني لن يقف مكتوفين اليدين أمام ما وصفه بالطغيان الهجمي الذي تقوده السعودية والإمارات.
ميدانيا، واصلت طائراتُ العدوان السعودي غاراتِها على العاصمة اليمنية صنعاء واستهدفت عدداً من المناطقِ السكنية والمنشآت المدنية.
وفي محافظة صعدة – شمال اليمن، كثف طيران التحالف السعودي غاراته على المناطق الغربية للمحافظة في ظل تقدّم قوات الجيش واللّجان الشعبية في الحدود الشمالية مع السعودية.
هذا وقد استشهد في العاصمة اليمنية صنعاء سبعة أشخاص بينهم ثلاث نساء وطفل لم يتجاوز الثالثة من العمر، وجُرح خمسة آخرون جراء ست غارات شنّتها طائرات العدوان على المجمّع الزراعي في منطقة وعلان بمُديرية سنحان.
وشن الطيران الحربي غارتين على مديرية باقم شمال اليمن استهدف منازل المواطنين في منطقة آل الحماقي، ما أسفر عن استشهاد سبعة عشر شخصاً وأوقع أضراراً كبيرةً في الممتلكات الخاصة والعامة.