51 شهيداً و30 جريحاً جراء استهداف الطيران عرساً بذمار

اليمن / نبأ – منذ ان انطلق العدوان السعودي على اليمن وهو يصنع المآسي كل يوم باستهدافه المدنيين وقتله الأبرياء وتدميره البنى التحتية ومقدرات اليمن.
العدوان السعودي يواصل استهدافه لكل المحافظات اليمنية، ففي محافظة ذمار غرب اليمن اقدمت طائرات العدوان السعودي على ارتكاب مجزرة جديدة بقصفها عرساً في قرية سنبان بمُديرية ميفعة عنس.
هذه الجريمة البشعة أسفرت عن استشهاد ثلاثين مواطناً في حصيلة أولية، ناهيك عن عشرات الجرحى كما وعدد من المواطنين لا يزالون حتى الآن تحت الأنقاض، دون معرفة العدد الكلي لضحايا الغارة.
هذا و أغار طيران العدوان على عدد من الطرق والجسور في محاولة لقطع امدادات المؤن الغذائية وقطع الطرقات بين المحافظات ومنع مرور ناقلات التجارة والمواد الغذائية بين المحافظات من اجل تجويع ابناء اليمن.
وفي محافظة صعدة شمالاً استشهد عدد من المواطنين وجرح آخرون في استهداف العدوان للطرقات والجسور بين مديرية باقم وعاصمة المحافظة، وكذلك استهداف إحدى الأسر في منطقة طخية.
مصدر أمني بصعدة أوضح أن أربع نساء استشهدن وطفلين وجرحت أربع أخريات ورجلان آخران إثر تجدد القصف المكثف لطيران العدوان السعودي وحلفائه على عدد من مناطق صعدة.
وأشار المصدر أن طيران العدوان شن سلسلة من الغارات الجوية استهدفت منطقة طخية بمديرية باقم أدت إلى استشهاد امرأة وطفلين وإصابة اثنين آخرين بجروح بليغة ، إضافة إلى تدمير منزلهما بالكامل.
ولفت المصدر أيضاً إلى أن طيران العدوان السعودي استهدف منطقة بني غربان بمديرية ساقين بعدد من الغارات، أدت الى استشهاد 3 نساء وإصابة 4 أخريات.