أخبار عاجلة

فيديو | عمليات تمشيط وإقتحام داخل الربوعة تنفذها القوات اليمنية

السعودية / نبأ – وزع الإعلام الحربي اليوم الجمعة مقطع فيديو يظهر عمليات تمشيط وإقتحام، نفذتها قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية الثلاثاء 3 نوفمبر / تشرين الثاني داخل مدينة الربوعة في عسير جنوب السعودية.

المشاهد تظهر توغل المقاتلين داخل مدينة الربوعة وسيطرتهم على المواقع العسكرية السعودية بعد اشتباكات ، حيث انسحب مقاتلو الجيش السعودي تحت كثافة النيران. 

وأظهر المقطع الذي يقارب النصف ساعة_بثته قناة المسيرة اليمنية_ مروحيات الأباتشي السعودية التي قصفت المباني السكنية في الربوعة، بعد فشلها في التمكن من منع القوات اليمنية اقتحام المنطقة.

وبثت الإعلام الحربي صور المقاتلين وهو يقومون بتمشيط جميع الشوراع والمناطق المحيطة بالمواقع العسكرية السعودية داخل البلدة الحدودية، ويظهر المقطع سيطرة القوات على المواقع التي هاجموها وتدمير جميع الآليات العسكرية السعودية فيها.

وبدا في الفيديو كيف فرّ العسكريون السعوديون من آلياتهم من دون أسلحتهم الفردية، حيث لم تستطع المدرعات السعودية الاستمرار أمام كثافة نيرات المقاتلين اليمنيين، فيما تمّ تدمير عشرات المدرعات والعربات العسكرية وبقيت النيران تشتعل فيها لساعات طويلة.

ودمّر الجيش اليمني واللجان الشعبية جميع الآليات العسكرية بعد السيطرة على بلدة الربوعة بالكامل حسبما أفاد الإعلام الحربي.