أخبار عاجلة

الرد على العدوان باستهداف مواقع عسكرية داخل السعودية

السعودية / نبأ – هنا داخل الأراضي السعودية يتقدم الجيش اليمني واللجان الشعبية للرد على العدوان المتواصل على الشعب اليمني.
الإعلام الحربي وزع مشاهد تظهر العمليات النوعية التي نفذت ضد مواقع عسكرية سعودية داخل مدينة الربوعة في عسير.
المشاهد تؤكد توغل المقاتلين داخل المدينة وسيطرتهم على المواقع العسكرية السعودية بعد اشتباكات مع الجنود، حيث انسحبوا تحت كثافة النيران.
اللقطات أظهرت تدمير وإحتراق مجموعة كبيرة من الآليات العسكرية السعودية المنتشرة في أكثر من موقع عسكري. كما تظهر المشاهد ارتفاع سحب الدخان من داخل مدينة الربوعة.
في السياق، قصفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية العديد من المواقع العسكرية السعودية بجيزان ونجران وعسير.
مصدر عسكري بنجران أكد إستهداف تجمع للآليات والجنود السعوديين بموقع رجلا العسكري وقصف موقعاً شمال شرق موقع المخروق، إضافة إلى قصف موقع حصن الحماد بصليات من صواريخ الكاتيوشا.
وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية بجيزان قصفت مواقع قائم زبيد والقرن والدود ومواقع أخرى في قرية المخ ، إضافة إلى قصف موقع العين الحارة العسكري بصليات من الصواريخ أدت إلى اشتعال النيران في الموقع.
ولفت إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت رقابة المجازة بعدد من القذائف المدفعية، مؤكداً أن القصف اضطر الجنود السعوديين إلى الهروب من الموقع.
وكانت الدفاعات الجوية للجيش اليمني قد تمكنت من إسقاط طائرة إستطلاع بمديرية سحار بصعدة، وأكد مصدر عسكري أنها تحطمت بالكامل.