أخبار عاجلة

اليمنيون خلف الجيش واللجان الشعبية رغم العدوان السعودي والحصار

 

اليمنيون خلف الجيش واللجان الشعبية رغم العدوان السعودي والحصار

اليمنيون خلف الجيش واللجان الشعبية رغم العدوان السعودي والحصارhttp://nabaatv.net/archives/56979اليمن / نبأ – معاناة اليمنيين إلى تصاعد مع إستمرار العدوان السعودي والصمت العالمي. فبين قلة المواد الغذائية بسبب الحصار، والدمار الذي يحيط بهم، يُعاني نازحو محافظة حجة، في ظل إهمال المنظمات المعنية وعدم إكتراثها.وفي محافظة إب يشهد القطاع الصحي تدهورا في الخدمات الطبية بسبب إستمرار الحصار السعودي كما يعاني قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام من إنعدام المستلزمات الصحية الأساسية.وإمعاناً في إنزال العقابِ، شنّت طائرات العدوان غارات استهدفت مشروع المياه في منطقة الحمزات ومصنع مياه السلام بمنطقة الخفجي.وفي محافظة صنعاء دمر طيران العدوان السعودي أجزاءً كبيرةً من المعهد المهني بغارتين.مصدر رسمي دان ما إعتبره استهدافا همجيا غير مبرر للمنشآت الحيوية وتدميرا البنية التحتية، داعيا المنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي للتدخل لوقف العدوان السعودي على اليمن أرضا وإنسانا.شعبيا، شهدت عدد من مديريات محافظة ذمار اجتماعات موسعة للجان الإشرافية والسلطة المحلية والتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وحزبية وقبلية تنديدا باستمرار العدوان. الاجتماعات إستنكرت الحصار الجائر الذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وكافة متطلبات الحياة إلى اليمن.وندد المشاركون بازدواجية المعايير التي يتعامل بها المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان السعودي في اليمن والتي راح ضحيتها الآلاف معظمهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى تدمير البنى التحتية. وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والوقوف إلى جانب الشعب اليمني والضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف جرائمه .وأشاد المشاركون بالانتصارات التي حققها منتسبو القوات المسلحة واللجان الشعبية لا سيما في محافظتي تعز ومأرب، مؤكدين استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة لهم.الاجتماعات إنتهت بتوقيع وثيقة الشرف القبلية والتي تهدف لحشد طاقات المجتمع اليمني للتصدي لقوى العدوان في الداخل والخارج.

Posted by ‎قناة نبأ الفضائية – Nabaa TV‎ on Thursday, November 19, 2015

اليمن / نبأ – معاناة اليمنيين إلى تصاعد مع إستمرار العدوان السعودي والصمت العالمي. فبين قلة المواد الغذائية بسبب الحصار، والدمار الذي يحيط بهم، يُعاني نازحو محافظة حجة، في ظل إهمال المنظمات المعنية وعدم إكتراثها.
وفي محافظة إب يشهد القطاع الصحي تدهورا في الخدمات الطبية بسبب إستمرار الحصار السعودي كما يعاني قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الثورة العام من إنعدام المستلزمات الصحية الأساسية.
وإمعاناً في إنزال العقابِ، شنّت طائرات العدوان غارات استهدفت مشروع المياه في منطقة الحمزات ومصنع مياه السلام بمنطقة الخفجي.
وفي محافظة صنعاء دمر طيران العدوان السعودي أجزاءً كبيرةً من المعهد المهني
بغارتين.

مصدر رسمي دان ما إعتبره استهدافا همجيا غير مبرر للمنشآت الحيوية وتدميرا البنية التحتية، داعيا المنظمات الإنسانية والمجتمع الدولي للتدخل لوقف العدوان السعودي على اليمن أرضا وإنسانا.
شعبيا، شهدت عدد من مديريات محافظة ذمار اجتماعات موسعة للجان الإشرافية والسلطة المحلية والتنفيذية ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية وحزبية وقبلية تنديدا باستمرار العدوان.

الاجتماعات إستنكرت الحصار الجائر الذي يمنع دخول الغذاء والدواء والمشتقات النفطية وكافة متطلبات الحياة إلى اليمن.

وندد المشاركون بازدواجية المعايير التي يتعامل بها المجتمع الدولي تجاه جرائم العدوان السعودي في اليمن والتي راح ضحيتها الآلاف معظمهم من النساء والأطفال، بالإضافة إلى تدمير البنى التحتية. وطالبوا المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته والوقوف إلى جانب الشعب اليمني والضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف جرائمه .
وأشاد المشاركون بالانتصارات التي حققها منتسبو القوات المسلحة واللجان الشعبية لا سيما في محافظتي تعز ومأرب، مؤكدين استعدادهم لتقديم الدعم والمساندة لهم.
الاجتماعات إنتهت بتوقيع وثيقة الشرف القبلية والتي تهدف لحشد طاقات المجتمع اليمني للتصدي لقوى العدوان في الداخل والخارج.