أخبار عاجلة

مشاهد الإعلام الحربي اليمني تثبت هزائم السعوديين على الحدود

اليمن، السعودية/ نبأ – دلائل أخرى تُضافُ الى سجل حافل من الهزائم التي يتعرض لها الجيش السعودي في كل من جيزان ونجران وعسير.

كاميرا الاعلام الحربي اليمني رصدت مشاهد لعملية نوعية أسقط الجيش اليمني خلالها طائرة استطلاع سعودية في منطقة أتيس في كتاف على الحدود مع نجران، وقد أظهرت المشاهد الموزعة من الاعلام الحربي رصد القوات اليمنية للطائرة ثم عملية استهدافها لتسقط حطاما على الارض.

في نجران أيضا دمر الجيش اليمني مسنودا بـ”اللجان الشعبية” دبابة سعودية من نوع ابرامز كانت تتمركز غرب مرتفعات رجلاء في نجران، حيث يقع خط المواجهة بين الجيش اليمني من جهة وجنود العدوان السعودي من جهة أخرى.

مشاهد الاعلام الحربي الموزعة أظهرت رصد الدبابة المتمركزة غرب الجبل ثم الصاروخ المضاد للدروع الذي اصابها بدقة عالية.

الى محافظة عسير الحدودية، حيث نشر الاعلام الحربي مشاهد أظهرت استهداف مدرعة سعودية بصاروخ مضاد للدروع أدى إلى تدميرها بشكل كامل في رقابة الزج خلف قلل الشياني.

هذا وأجهزت وحدات القناصة في الجيش اليمني على جنديين سعوديين، بالتزامن مع دك القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات العسكريين السعوديين في جيزان وشرق الفواز في نجران.

تعز ايضا تشهد تقدما قوامه استراتيجية ربط الحدود بالداخل، وبهذا الصدد أجهز الجيش على العشرات من مسلحي العدوان في الجحملية في مدينة تعز والحريقية بمديرية ذباب، بالترافق مع قصف مدفعي وصاروخي أمطر مواقع العدوان هناك.

الى ذلك استشهد اربعة مواطنين بغارتين لطيران العدوان السعودي استهدفت ناقلات مواد غذائية بمديرية المطمة في الجوف.