أرشيف يوم: 22 مارس,2023

الإمارات تنال استضافة مؤتمر المناخ بالرشاوى

كشفت أدلة ووثائق مُسربة عن دفع الإمارات رشاوى مالية بملايين الدولارات مقابل الفوز باستضافة المؤتمر المُقرر عقده نهاية عام 2023 في دبي.

أكمل القراءة »

محافظ المُهرة: الزيارات الأميركية إلى المحافظة انتهاك سافر لسيادة اليمن ومُخطَّط لنهب موارد وثرواته

أدان محافظ المُهرة، القعطبي علي حسين الفرجي، "التحرُّكات "المشبوهة للسفير الأميركي وقيادات الأسطول الخامس الأميركي في المناطق الجنوبية والشرقية المحتلة في اليمن.

أكمل القراءة »

تَراجُع إنفاق المستهلكين في السعودية للأسبوع الثاني على التوالي

تَراجَع إنفاق المستهلكين في السعودية عبر عمليات نقاط البيع خلال الفترة من 12 إلى 18 آذار/مارس 2023 بنسبة 9.2 في المئة مقارنة مع الأسبوع السابق، ليشهد انخفاضاً للأسبوع الثاني على التوالي.

أكمل القراءة »

تَراجُع مؤشِّر سوق الأسهم السعودية

تَراجَع مؤشر سوق الأسهم السعودية الرئيسي "تاسي" 0.09 في المئة إلى 10,350.51 نقطة، بتداولات بلغت قيمتها 5 مليارات ريال، يوم الأربعاء 22 آذار/مارس 2023.

أكمل القراءة »

تقرير “الحصيلة” | قراءة في زيارة الرئيس الصيني إلى موسكو – قراءة: جواد أحمد

قراءة: جواد أحمد  

أكمل القراءة »

ثمانية أعوام من العدوان الحصار .. تآمر دولي وتواطؤ أممي على اليمن – تقرير: بتول عبدون

عقدت وزارة حقوق الإنسان اليمنية مؤتمراً، بالشراكة مع "المجلس الأعلى للأمومة والطفولة"، فنَّدت خلاله انتهاكات "التحالف السعودي" لحقوق الإنسان في اليمن.

أكمل القراءة »

القطيف: عمليات هدم وتجريف تطال 18 منطقة سكنيّة حتى الآن

مسارا هدم وتجريف أعلنت عنهما السعودية رسمياً في القطيف بحجة توسعة طريقين. المسار الأول المعلن: كان توسعة شارع الثورة. إلا أن الجرافات أتت على مساحات خارج المسار/لم تكن داخل خريطة التوسعة المعلنة. المسار الثاني المعلن: كان توسعة شارع الإمام علي. …

أكمل القراءة »

“أمريكيون من أجل الديمقراطية” تفتح ملف انتهاكات حقوق الإنسان أمام الأمم المتحدة – تقرير: سهام علي

بعد أنْ استفاضت بالحديث عن انتهاك النظام السعودي وجرائمه وبالدعوات إلى الضغط على الرياض من أجل وقف الإعدامات، انتقلت منظمة "أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الإنسان" إلى الحديث عن جرائم النظام البحريني.

أكمل القراءة »

مشجعو “نيوكاسل يونايتد” يتعهَّدون بمواصلة إثارة انتهاكات النظام السعودي – تقرير: محمد دياب

تقرير: محمد دياب تعهَّدت مجموعة من مشجعي “نيوكاسل يونايتد” المناهضة للغسيل الرياضي بمواصلة إثارة قضية الانتهاكات الجسيمة لحقوق الإنسان التي يرتكبها النظام السعودي. ورفع المشجعون، في وقفة من أمام النادي يوم الأربعاء 22 آذار/مارس 2023، لافتات حملت عبارة مُندِّدة بمحاولة …

أكمل القراءة »

أسرى فلسطينيون يبدأون إضرابا عن الطعام ضمن معركة بركان الحرية أو الشهادة – تقرير: بتول عبدون – قراءة : سهام علي

بدأ حوالي 2000 أسير فلسطيني في سجون الاحتلال الإسرائيلي معركة تحت شعار "بركان الحرية او الشهادة" يخوضون فيها إضراباً عن الطعام.

أكمل القراءة »