أخبار عاجلة

الحرية والعدالة يغير موعد مسيرة «یوم القدس العالمي»

السعودية / نبأ – اصدر ائتلاف الحرية و العدالة و هو احدي مجموعات الحراك الشعبية ضد النظام السعودي اليوم بيانًا اعلن  فيه عن  تغيير موعد انطلاقة  المسيرة التي دعى اليها في وقت سابق جمهوره وكوارده و الجماهير الشعبية للمشاركة فيها بمناسبة "يوم القدس العالمي" وهو آخر  جمعة من شهر رمضان المبارك.

و ورد في بيانه: "لقد التزم "ائتلاف الحرية والعدالة" منذ انطلاقته الأولى مبدأ التعدد والتعاون واحترام كافة مجموعات وتشكيلات الحراك الشعبي العاملة في الساحة في المنطقة الشرقية، وكان حريصاً على رفد مسيرة الجهاد بما يضمن نجاح الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المجموعات الحراكية على مختلف توجهاتها إيماننا منا بوحدة الأهداف الكبرى في التخلص من الطغيان واسترجاع الحريات والحقوق المستلبة".

و من خلال بيانه هذا  الغي "ائتلاف الحرية و العدالة" موعد "مسيرة يوم القدس العالمي" الذي حدد ليلة الجمعة 24 يوليو موعدا لها و دعى جمهوره و كوارده الى المشاركة في المسيرة المزمعة عصر الجمعة 25 يوليو التي دعت اليها " مجموعة التضامن الاسلامية".

و اضاف البيان: "ولهذا لن نتوانى عن اتخاذ أي قرار يقطع دابر الفتنة التي يسعى البعض لإشعالها بين الإخوة العاملين في المجموعات الحراكية بالمنطقة الشرقية، وسنعمل دائما وأبداً يداً واحدة مع جميع أخوتنا في الميدان صفاً كالبنيان المرصوص، وجبهة واحدة ضد العدو الحقيقي الغاصب والسالب لحقوقنا المشروعة.. وسيتبدد بإذن الله كيد المشككين في نزاهة وصدقية واخلاص العاملين المجاهدين في سبيل الله وقضايا مجتمعنا وأمتنا الاسلامية".

و يشار الى أن هناك مجموعات  حراكية عدة تعمل في  السعودية ضد طغيان آل سعود  منها "ائتلاف شباب الجزيرة" و" ائتلاف الحرية و العدالة" و "مجموعة التضامن الاسلامية" و " ائتلاف شباب الحرمين" و " مجموعة حسم" و " منظمة بلادالحرمين" و "مجموعة شباب الحر " و "مجموعة انتقاديون".