السيد الحوثي: السعودية تتحالف مع “اسرائيل” وخلاص شعوبنا هو بخلاصنا من الحكومات الجائرة

اليمن / نبأ – شدد قائد الثورة في اليمن السيد عبد الملك الحوثي زعيم حركة أنصار الله التي تقود الحراك الشعبي المقاوم في هذا البلد، اليوم الجمعة على ان النظام السعودي يتحالف مع "إسرائيل" ويرتكب أبشع الجرائم ضد أبناء المنطقة، و اضاف في كلمة متلفزة ان النظام السعودي يتمظهر بالإسلام بينما يسيء أكبر إساءة للإسلام، مؤكدا انه لا يمكن تحقيق العدل في الأمة إلا بالثورة على الظالمين والمتجبرين، ومعتبرا ان ثقافة الخنوع للحاكم أثرت على الأمة سلبا، وهيأتها لقبول الغزو الخارجي.

وتابع السيد الحوثي: ان واقعنا الحالي، هو امتداد للماضي الذي أتى على الأمة بالكثير من المآسي وينبغي على الأمة تغيير واقعها وإنهاء الظلم الذي تعانيه على مر التاريخ.

وقال السيد الحوثي ان النظام السعودي الذي يتظاهر بالاسلام و التأسلم، يخدم "اسرائيل" ويتحالف مع "اسرائيل" و يناصر "اسرائيل" كما يمارس الظلم ضد ابناء الشعب اليمني.

واضاف السيد الحوثي ان النظام السعودي الذي يتمظهر بالتدين والتأسلم هو اكبر من يسيء إلى الاسلام وهو اليوم يتحالف مع "إسرائيل" ويمارس أبشع انواع الظلم ضد شعبنا اليمني.

واشار السيد الحوثي الي ان طاعة الظالمين قدمت بكونها جزء من تعاليم الاسلام و يجب التعبد بها و الالتزام بها، انه انحراف التاريخ والماضي الذي اوصلها الى ماوصلت اليه الان و الذي نعيشه الان.. مضيفا لقد قدمت طاعة الظالمين والطغاة باسم الدين و باتت الامة تتعبد لله بالخنوع للظالمين حتى وصلنا الى هذه النتيجة الخطيرة جداً جداً.

واكد السيد الحوثي ان حكام الجور وعلماء السوء هما الثنائي الذي اوصل الامة الى ما وصلت اليه، وان بني امية كانوا مثالا واضحا في مرحلة كانت الامة اكبر الامم واقواها و اهمها و اكثرها تاثيرا، وبسببهم خسرت الامة خسارة كبيرة جدا.