قائد فيلق القدس الإيراني: طهران مستمرة بنصرة المقاومة الفلسطينية ونزع سلاحها وهم

توعد قائد فيلق القدس، التابع للحرس الثوري الإيراني، بالرد في الوقت المناسب على مجازر الإحتلال في غزة، مؤكدا دعم طهران للفلسطينيين، واصفا نزع سلاح المقاومة بأنه أحلام يقظة ووهم لن يتحقق.

وقال اللواء قاسم سليماني، في رسالة نشرتها وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية، "إن المشاهد الموجعة في فلسطين تدمي قلوبنا، وتلف صدرونا بحزن شديد ، هو حزن في جوهره غضب عميق، غضب سوف نصب جامه على رأس الصهاينة المجرمين في الوقت المناسب".

واعتبر سليماني نزع سلاح المقاومة الفلسطينية وهم قائلا "ليعلم العالم أجمع أن نزع سلاح المقاومة هرطقة باطلة، ووهم لن يتحقق، وأحلام يقظة لن تمر، بل كلها أمنيات جائرة كالحة، مآلاتها المقابر."

وقال المسؤول العسكري في نص رسالته " إن فلسطين في هذا الزمن، هي الحد الفاصل بين الحق والباطل، وبين الجور والعدالة، وبين الظالم والمظلوم .. إن فلسطين، هي البركان الإلهي الذي لا يمكن إخماده إلا بدحر الغاصب المحتل."

وشدد على أن "الشهادة على خط فلسطين أمنية يتوق إليها كل مسلم شريف وأحرار الإنسانية يفخرون بها. مؤكداً أن "الوحدة والتلاحم من أجل فلسطين تصيب الأعداء بالرعب".

ووجه سليماني التحية إلى "قادة المقاومة الذين دونوا أسمائهم بحروف من شرق في تاريخ فلسطين، الذين لا يقبلون المساومة على الحقوق، ولا يتراجعون أمام ضغوط التسليم ومؤامرات الاستسلام." وخص بالتحية "القادة والمقاومين في كتائب القسام، وسرايا القدس، وأبو علي مصطفى، وشهداء الأقصى، وألوية الناصر صلاح الدين."

وخاطب اللواء سليماني الشعب الفلسطيني بالقول: "أقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم، ألا لعنة الله على كل من لا يرى حزنكم ومرارتكم؛ وبصمته الجبان يسمح بقتلكم".

وتعهد اللواء سليماني بنصر المقاومة الفلسطينية " حتى تبيت الأرض جهنما للصهاينة… ولن نتواري للحظة عن الدفاع عن المقاومة ودعمها ودعم الشعب الفلسطيني."